آخر الأخبار

«التحرش بفنانة ورقص خليع».. فيديوهات آثارت الجدل على مواقع التواصل

دائمًا ما يحدث جدل في مواقع التواصل الاجتماعي سواء بقضية معينة مثارة بين رواد السوشيال ميديا أو مقاطع فيديو غريبة تثير حالة من البلبلة والنقاش المحتدم وأحيانًا أيضًا السخرية، وهو ما حدث مؤخرًا.

حيث انتشر مؤخرًا 3 مقاطع فيديو غريبة، آثارت الجدل على موقعي “فيسبوك وتوير”، وكان أحدهم يخص فنانة شهيرة وآخر يخص حالات فردية، سنستعرضها خلال التقرير التالي.

التحرش بفنانة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من برنامج «الوسط الفني» والذي يقدمه الإعلامي أحمد عبدالعزيز، وكانت ضيفته الفنانة جيهان قمري.

وآثار الفيديو حالة من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عدد من التصريحات الجريئة لضيفة الحلقة “جيهان قمري” عن دورها في فيلم عمارة يعقوبيان.

ولاسيما بعد أن قام المذيع بمواجهة الفنانة جيهان قمري بقميص نوم على الهواء، معلقا بأنها ارتدته في أحد مشاهدها أمام الفنان عادل إمام في عمارة يعقوبيان.

وانهالت التعليقات الرافضة لتصريحات الفنانة جيهان قمري التي حملت جرأة في الرد على أسئلة المذيع حول كواليس تصوير مشاهدها في فيلم عمارة يعقوبيان، وكذلك جرأتها وردها على سؤال حول تقديم أدوار الإغراء.

الجدير بالذكر في هذه الحالة أن المجلس الأعلى للإعلام قد أصدر قرارًا بإيقاف برنامج «الوسط الفني» الذي يقدمه أحمد عبد العزيز على قناة الحدث اليوم، وذلك على خلفية هذا الفيديو.

أحجار الطاقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من أحد برامج في قناة “روتانا مصرية”، تقوم خلاله إحدى الخبيرات في مجال علم النفس، بتوجيه بعض الأحجار من أجل القضاء على الطاقة السلبية.

الفيديو أحدث حالة من السخرية كبيرة بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهاجمه البعض الآخر أيضًا.

https://www.youtube.com/watch?v=Hdq9BuO3yE0

رقص خليع بالحجاب

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج “جراب حواء” والذي يذاع عبر فضائية LTC، وظهرت في الفيديو فتاة ترتدي الملابس الرياضية مع الحجاب، وهي ترقص بشكل جرئ.

وآثار رقص الفتاة سخرية نشطاء السوشيال ميديا، وهاجمها البعض هجوم حاد بسبب رقصها بالحجاب في برنامج تليفزيوني.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى