تعرف على مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز

تستعد عجلة الدوري المصري الممتاز، للدوران من جديد خلال الأيام المقبلة، بعد انقضاء فترة التوقف الدولي والتي خاض خلال المنتخب الوطني مواجهة النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

واكتسح المنتخب الوطني نظيره النيجري بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي (هدفين) ومروان محسن وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمد النني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وتنطلق مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري، بعد غدٍ الثلاثاء بمباراة المصري البورسعيدي أمام نظيره النجوم على ملعب الجيش ببرج العرب، فيما تم تاجيل مواهة الأهلي أمام الداخلية التي كان مقرر اقامتها في نفس اليوم، نظرًا لانشغال المارد الأحمر بمواجهة الذهاب دور الثمانية من دوري ابطال إفريقيا، أمام هورويا كوناكري الغيني والتي ستقام بغنيا في الخامسة من مساء الجمعة المقبل.

وتستأنف مباريات الاسبوع السادس يوم الأربعاء المقبل بخمس مواجهات، سوف تجمع بين كلًا من الاتحاد السكندري وحرس الحدود على ملعب المكس بالاسكندرية، وبتروجيت مع الانتاج الحربي على ملعب السلام، والمقاولون العرب مع سموحة على استاد المقاولون العرب، ووادي دجلة مع مصر المقاصة على ملعب بتروسبورت، وبيراميدز مع الجونة على ستاد الدفاع الجوي.

وتختتم مواجهات الجولة يوم الخميس القادم بمواجهتين الأولى ستجمع الاسماعيلي مع إنبي على ستاد الاسماعيلية، والثانية بين الزمالك وطلائع الجيش على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز بعد مرور 5 جولات برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في اثنتين، وبفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يأتي في الوصافة نفس الرصيد من النقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل ايضًا في اثنتين، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى كانت أمام النجوم الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة في الجولة الرابعة.

ويتقاسم الثنائي الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 3 اهداف لكل منهما.

شاهد أيضًا..

قرار «غريب» من إدارة بيراميدز بعد التعادل مع سموحة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock