اخر الاخباررياضة

بعد تأكد غيابه شهرين.. الأهلي يرفض علاج رامي ربيعة لهذا السبب

النادي الأهلي يرفض علاج رامي ربيعة ، مدافع الفريق الأحمر، من إصابته الأخيرة خارج البلاد، خاصة بعد وجود الجهاز الفني للنادي بالسماح له للسفر إلى ألمانيا لعلاج الإصابة الأخيرة التي لحقت به في مباراة الزمالك، في القمة 115 الأسبوع الماضي.

وتأكد غياب رامي ربيعة، فترة لا تقل عن 8 أسابيع، خاصة وأن الإصابة هذه المرة مزق في العضلة الضامة، فيما يعني عدم عودته للملاعب إلا بعد فترة علاج تصل إلى 45 يوم، وتأهيل لمدة أسبوع وحتى أسبوعين.

كما واقترح أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، سفر اللاعب إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم وقضاء فترة التأهيل هناك، خاصة وأن اللاعب تعرض لمجموعة إصابات عديدة خلال الفترة الأخيرة، وجاء هذا الطلب من بعض أعضاء الجهاز الفني، خوفًا من تعرض اللاعب لأي انتكاسات أخرى الفترة المقبلة، ما سيؤثر على نفسيته.

ومن جانبه، أكد طبيب الفريق الأحمر، خالد محمود، ويوافقه في الرأي حسام البدري، وسيد عبد الحفيظ أيضًا، بأن إصابة رامي ربيعة طبيعية ولا تستدعي السفر إلى الخارج، وبالتالي سيتلقى اللاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي في مصر، وعلى أيدي طبيب النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل العودة إلى المباريات مرة أخرى.

وكان اللاعب الأهلاوي، رامي ربيعة، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثية بيضاء، ويستعد النادي الاهلي لخوض مواجهة هامة أمام طلائع الجيش غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ 17 من عمر المسابقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى