اخر الاخباررياضة

بعد تطاول وكيل«صلاح» على اتحاد الكرة.. هل سينفذ رامي عباس تهديده بعدم مشاركة صلاح في المونديال؟.. فيديو

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، التفاصيل الكاملة لأزمة اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بسبب استخدام صورته في حملة مكافحة الإدمان بقميص المنتخب المصري واستغلالها في حملة دعائية أخرى، ما عرض اللاعب المصري ووكيل اعماله رامي عباس لبعض المساءلات القانونية من جانب الشركة الراعية.

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، خلال برنامجه المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه يثق في نجم المنتخب المصري محمد صلاح، وأنه قادر على الخروج من تلك الأزمة دون حدوث مشاكل لمنتخب بلاده، كما أكد عدم معرفة صلاح بما يدور بين وكيله ومحاميه رامي عباس وبين اتحاد الكرة المصري في الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني.

وأشار أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير”، أن رامي عباس بعث مؤخرًا خطاب رسمي لاتحاد الكرة وصف الأسلوب الذي تحدث به وكيل صلاح خلال خطابه بـ”الوقع أو المستفز”، ما أثار حفيظة اتحاد الكرة حول التعامل مع شخص وكيل صلاح وليس اللاعب نفسه.

وأوضح شوبير، أن رامي عباس قام بتهديد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم مشاركة اللاعب محمد صلاح رفقة الفراعنة في مونديال روسيا حال عدم سحب الحملة الدعائية التي قاموا باستغلال صورته بقميص الفراعنة خلالها مؤخرًا.

شاهد أيضا : 6 نَكَّد عليهم وجود «محمد صلاح» في إنجلترا هذا الموسم

وأضاف شوبير، أن فكرة تهديد وكيل محمد صلاح لم تلق ترحيب من جانب اتحاد الكرة الذي فضّل التعامل معه بالشكل القانوني وتصعيد الأزمة حال استمراره بهذا الشكل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى