اخر الاخباررياضة

بعد ثلاثي الأهلي.. فريق عريق بالدوري السعودي يفاوض حسام البدري

أكد مسؤولو النادي الأهلي، ان هناك فريق عريق بالدوري السعودي يفاوض حسام البدري ، مدرب القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها بنهاية يناير الجاري.

ووفقًا لما أثير داخل أسوار النادي الأهلي، صباح الجمعة، فأن فريق اتحاد جدة السعودي، والمحترف ضمن صفوفه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب منتخب مصر، ونادي الزمالك السابق، يفاوض حسام البدري، مدرب الأهلي المصري لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن مسؤولو اتحاد جدة السعودي، قاموا بتقديم عرض لحسام البدري، بعد تألقه في تدريب النادي الأهلي الفترة الأخيرة، وتحقيق نتائج مبهرة معه خلال السنوات التي قضاها في تدريب الفريق المصري.

وكان حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، قد حصل مع فريق القلعة الحمراء على بطولتي الدوري المصري، وكأس مصر، في الموسم الماضي، وبطولة كأس السوبر المحلي خلال الأيام الأخيرة الماضية، بعد مباراة خاضها الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في مدينة العين الإماراتية.

كما وتلقى حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، عروضًا أخرى من عدة أندية خارجية، يأتي أبرزها الوداد المغربي، والترجي التونسي، وعبر البدري عن رفضه تلك العروض لاحترامه العقد الموجود بينه وبين النادي الأهلي.

ويقف حسام البدري، مع النادي الأهلي، الفترة الحالية، في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بعد تألقه الأخير في المسابقة المصرية، ويستعد لخوض مباراة هامة أمام مصر المقاصة، في الجولة الـ 19، الأحد المقبل في تمام السابعة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى