اخر الاخباررياضة

بعد فسخ عقودهما.. الإسماعيلي يقترب من ضم ثنائي الزمالك الحر

نادي الإسماعيلي يقترب من ضم ثنائي الزمالك الحر ، بعد فسخ كلا من علي فتحي، وأسامة إبراهيم، عقدهما اليوم الاثنين، مع القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد دخولهما في دائرة اهتمام إدارة الدراويش لتدعيم صفوف الفريق.

حيث قام الثنائي الزملكاوي اليوم الاثنين، بفسخ العقود الخاصة بهم مع الزمالك بعد انتهاء المدة القانونية لقائمة الانتظار الخاصة برحيلهم من صفوف القلعة البيضاء، وبات يحق للثنائي التوقيع لأي فريق أخر بعد فسخ التعاقد مع الزمالك بشكل رسمي.

ومن المعروف، أن فريق الإسماعيلي، تعاقد رسميًا مع المهاجم الليبيري باتريك أوليه، لتدعيم صفوف هجوم الفريق الأصفر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تستمر حتى نهاية يناير الجاري.

ويسعى فريق الاسماعيلي في الحصول على خدمات ثنائي الزمالك الحر، خاصة وأن الثنائي بات يحق لهما التوقيع لأي نادي يرغبا في اللعب ضمن صفوفه الفترة المقبلة، ويحتاج الثنائي لإيجاد عروض مناسبة لاستعادة الثقة ويعودا للمشاركات من جديد خلال الفترة المقبلة.

ويقف نادي الإسماعيلي، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، فيما يعد أقرب منافسينه، النادي الأهلي، برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، وكان الإسماعيلي قد تعادل في مباراته أمام الاتحاد السكندري ضمن الجولة الـ 18 من الدوري المصري.

بينما يستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة طلائع الجيش، ضمن الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى