اخر الاخباررياضة

بعد مبارة مصر مع البرتغال.. أول رد فعل من ريال مدريد تجاه محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد عن تدخل إدارة النادي الملكي الإسباني ريال مدريد بشكل مباشر مع وكيل محمد صلاح نجم المنتخب المصري المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

وأضافت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الرياضية إن التدخل جاء من أجل المساعدة في إتمام الانتقال لقلعة سنتايغو برنابيو في الموسم الجديد.

وربط عدد كبير من جمهور النادي الملكي بين ندخل إدارة ريال مدريد في الصفقة، والمستوى الرائع – على حد وصف الجمهور – الذي ظهر به النجم محمد صلاح في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي.

ويُذكر أن اسم محمد صلاح ارتبط في الآونة الأخيرة بالانتقال لصفوف نادي ريال مدريد في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه سواء مع نادي ليفربول أو مع منتخب مصر والذي قاده للتأهل لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية، في تقرير لها أن محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين للانتقال لريال مدريد ليكون بديلاً للويلزي غاريث بيل والذي اقترب من الرحيل عن الملكي الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن رغم عدم مشاركة صلاح في مركز المهاجم إلا أنه ينافس النجمين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد على جائزة الحذاء الذهبي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد سيجد صعوبة في التوقيع مع النجم البلجيكي أدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي أو نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، لذا يتصدر صلاح ترتيب المرشحين للانتقال للريال.

واستطاع صلاح، البالغ من العمر 25 عامًا أن يسجل 36 هدفًا مع نادي ليفربول الإنجليزي في مختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية حيث سجل 28 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحافية أسبانية، أكدت في وقت سابق عن تحضير إدارة ريال مدريد مبلغ مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات صلاح والذي يسعى ليفربول إلى تحسين عقد نجمه لمنعه من الرحيل عن «الآنفيلد».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى