اخر الاخباررياضة

بعد هدف أزارو.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

نجح النجم المغربي، وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي من هز شباك فريق وادي دجلة اليوم الثلاثاء، خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأحرز وليد ازارو هدف الأهلي الوحيد خلال أحداث شوط المباراة الأول، من انفراد بحارس مرمى دجلة بعدما استطاع خطف الكرة من مدافع الفريق الدجلاوي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا خلال الموسم الجاري.

ويقف وليد أزارو في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن برصيد 18 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه كالديرون وجون أنطوي نجمي الإسماعيلي ومصر المقاصة على الترتيب، والذين استطاعوا إحراز 14 هدفًا فقط.

كما وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 82 يقف بهم في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما ويتبقى له مباراة مؤجلة وحيدة أمام المصري البورسعيدي تم تأجيلها بسبب انشغال الثنائي في خوض مواجهات البطولات الإفريقية، الكونفدرالية ودوري الأبطال.

أما عن ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز :

1- وليد أزارو، الأهلي، 18 هدفًا.

2- دييجو كالديرو، الإسماعيلي، 14 هدفًا.

3- جون أنطوي، مصر المقاصة، 14 هدفًا.

4- عمر السعيد، وادي دجلة، 13 هدفًا.

5- أحمد جمعة، المصري البورسعيدي، 11 هدفًا.

6- إبراهيم حسن، الإسماعيلي، 9 أهداف.

7- كابونجو كاسونجو، الزمالك، 9 أهداف.

8- جونيور أجايي، الأهلي، 9 أهداف.

شاهد أيضا: هيكتور كوبر يكشف عن حراس مرمى الفراعنة في مونديال روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى