في ليلة ميلاده أمام الجونة.. بيبو وادي دجلة: «شاركت بالصدفة وأحلم باللعب لبرشلونة»

أكد محمد جمال  الشهير بـ”بيبو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أن مشاركته أمام الجونة مساء الأمس في كأس مصر جاءت بالصدفة، موضحًا أنه يهدف إلى الإحتراف الخارجي واللعب لبرشلونة الأسباني.

وكان محمد جمال قد تألق مساء الأمس خلال المواجهة التي جمعت بين وادي دجلة والجونة في دور الـ 32 من كأس مصر على ملعب بترو سبورت، بعدما تمكن من تسجيل هدفين من أصل أربعة حقق بها الفريق الدجلاوي الفوز بنتيجة (4/1) والتأهل لدور الـ 16 من البطولة العريقه في مصر.

وقال بيو في تصريحات صحفية: “شاركت بالصدفة في المباراة، بعد إصابة يايا التي ابعدته عن المواجهة. في تلك اللحظة أيقنت أن الفرصة قد سنحت لي لإثبات قدراتي والتالق مع فريقي”.

وأضاف: “حصلت على اشادة خاصة من المدرب اليوناني تاكيس جونيس وقال لي كنت رائعا اليوم ، فضلًا عن ماجد سامي مالك الفريق الذي أثنى هو الآخر على أدائي في المباراة”.

وتابع: “أتمنى أن يكون تسجيلي هدفين اليوم بداية قوية لي مع وادي دجلة، وأتمنى الاحتراف في أوروبا وعدم الاستمرار طويلًا في الدوري المصري. أحلم باللعب لبرشلونة الأسباني”.

وواصل: “بدأت ضمن ناشئين مصر المقاصة وانتقلت بعدها لعدة محطات احترافية بالمقاولون العرب ثم الواسطى أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، ومنه انتقلت إلى الفيوم بالدرجة الثانية مقابل 20 ألف جنيه في موسم 2013-2014 وهو رقم ضخم للغاية”.

واختتم: “طارق العشري هو من طلب ضمي لوادي دجلة الموسم الماضي مقابل 250 ألف جنيه، وبالفعل تمت الصفقة وانضممت للفريق الدجلاوي”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock