آخر الأخبار

مفاجأة.. التعاون السعودي يخطط لخطف نجم جديد من الأهلي بعد متعب

التعاون السعودي يقترب من ضم نجم جديد من الأهلي

أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي التعاون السعودي يخطط لخطف نجم جديد من الأهلي ، بعد عماد متعب مهاجم المارد الأحمر المنتقل مؤخرًا للسكري.

وانتقل عماد متعب لصفوف التعاون السعودي، خلال الانتقاالات الشتوية الجارية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم، يمون بعدها اللاعب حرًا في تحديد مصيره بنفسه، بعد رحيله عن القلعة الحمرا دون أن يجدد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن إدارة نادي التعاون، وضعت اللاعب احمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي على رأس أولوياتها للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم الجبهة اليمنى.

وأضافت أن إدارة السكري ترى في فتحي النجم المثالي لشغل هذا المركز، بالإضافة إلى لاعب آخر من أمريكا الجنوبية، سيتم التفاوض معه حال الفشل في التعاقد مع أحمد فتحي.

ويضم التعاون السعودي، بين صفوفه الثلاثي المصري عصام الحضري، حارس المرمى، ومصطفى فتحي، الجناح الأيمن، وعماد متعب، قلب الهجوم.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق إلى 7، بعد أن كان 6 في مطلع هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك بعد الخسارة من المصري

ريال مدريد.. من توقعات باجتياح العالم إلى موسم كارثي وشيك.. ما الذي حدث ؟؟

حسام حسن يستعرض قوته بعد الفوز على الزمالك

خالد بيومي يكشف المستور في الزمالك بعد الخسارة من المصري

إبراهيم حسن يسخر من مرتضى منصور عقب الفوز على الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى