اخر الاخباررياضة

«تركي آل الشيخ رئيسًا للأهلي وموعد بدأ العمل في الاستاد».. تعرف على مفاجآت الخطيب 

نستعرض مفاجآت الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، والتي وعد بها جماهير القلعة الحمراء، منذ إعلانه عن إقامة مؤتمر صحفي مفاجئ أمس السبت، وعقد محمود الخطيب سلسلة من الاجتماعات المطولة للخروج على الجماهير بعدة قرارات مفاجأة.

ومن جانبه، أعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رفقة راكان الحارثي، رئيس مجموعة إدارة الشركة الراعية للنادي الأهلي “صلة”، عن البدء في العمل على ستاد النادي الأهلي بشكل رسمي، بداية من غدًا الاثنين، بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة.

كما أشار محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، أنه دخل هذا المشروع تحديدًا، بهدف أن يكون ستاد النادي الأهلي ضمن أفضل 10 ملاعب في العالم، وسيتم الكشف عنه رسميًا العام الجديد 2018.

كما قام رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بتكريم تركي آل الشيخ، حيث قام بتنصيبه رئيسًا شرفيُا للنادي الأهلي، وقام الخطيب بتذكير آل الشيخ بما حدث في عهد صالح سليم، أسطورة النادي الأهلي، عندما قام بتنصيب الأمير عبد الله الفيصل، رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء أيضًا.

وكشف محمود الخطيب، عن الفترة الخاصة بالانتخابات حين أعلن الخطيب نيته في الترشح للانتخابات، فقام تركي آل الشيخ بسؤاله عن طلباته ليبدأ رحلته مع القلعة الحمراء ووعده بأن يساهم في كافة ما يرغب فيه الخطيب، كما بادر بجمع عدد من المستثمرين الذين قاموا بدراسة الأمر قبل البدأ من تنفيذ هذا المشروع الضخم.

وأشار محمود الخطيب، أن المستثمرين المقرر لهم تمويل الاستاد، هم مصريين وسعوديين وإماراتيين، وتوجه لهم بالشكر الكبير لدعمهم لكافة مشاريع النادي الأهلي.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق