اخر الاخباررياضة

تريزيجيه يدعم محمد صلاح قبل موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي بهذه الطريقة.. صورة

دعم نجم المنتخب المصري وفريق قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح قبل الموقعة النارية المقرر لها مساء اليوم الأربعاء بين فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

وشارك تريزيجيه صورة تجمعه بالنجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها فقال: ” أفضل لاعب في العالم هو محمد صلاح، حظ طيب لك اليوم.. فخر مصر “.

The best player in the world mo slah.good luck today ????فخر بلدي

A post shared by Mahmoud Trezeguet Official (@mahmoudtrezeguet) on

وتنطلق مواجهة مانشيستر سيتي أمام ليفربول مساء اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، على ملعب “الأتحاد” معقل السيتيزينز، ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من التشامبيونز ليج الأوروبي، على أن تقام مواجهة الذهاب في معقل الريدز بـ”الأنفيلد”، الثلاثاء المقبل.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح هو الأعلى تهديفًا حتى الآن في منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما سجل رفقة الريدز 37 هدفًا في مختلف المسابقات وصنع 6 أهداف منذ انطلاق الموسم الجاري ويعقد مشجعي ليفربول آمال واسعة على النجم المصري اليوم للخروج بنتيجة طيبة.

شاهد أيضا:

إبراهيمو فيتش يقصف جبهة رونالدو بعد هدفه الخيالي في شباك اليوفي.. فيديو وصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى