تغييرات بالجملة ووجه جديد في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مركز شباب منية سمنود الليلة

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الليلة في كأس مصر أمام مركز شباب منية سمنود أحد أندية دوري الدرجة الثالثة.

ويستضيف الزمالك نظيره مركز شباب منية سمنود أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، على ملعب “بترو سبورت” بالتجمع الخامس في التاسعة من مساء اليوم الخميس في إطار منافسات دور ال 32 من كأس مصر.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك عدد كبير من التغييرات نظرًا لطبيعة المنافس، بالإضافة إلى غياب اللاعبين الدوليين عن المباراة بقرار من الإتحاد المصري لكرة القدم، حيث يحرس عماد السيد مرمى الفريق الأبيض، ويقود محمود علاء خط الدفاع وبجانبه محمود عبدالغني، فيما يعود حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى بدلًا من حمدي النقاز المنضم لمنتخب تونس.

وينتظر أن يدفع جروس بالثنائي محمود عبدالعزيز و محمود عبد العاطي “دونجا” في منتصف الملعب على حساب طارق حامد المستدعى للمنتخب الوطني وفرجاني ساسي الغائب عن المباراة للإجهاد، على أن يقود عمرو السعيد خط الهجوم بدلًا من الكونغولي كابونجو كاسونجو

حرسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: محمد يوسف “كماشتو” – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني.

خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمود عبد العاطي “دونجا”، محمد عنتر – يوسف “أوباما” – كهربا.

خط الهجوم: كاسونجو.

يذكر أن الفائز من مواجهة الليلة بين الزمالك مركز شباب منية سمنود في دور ثمن النهائي من كأس مصر، فريق الإنتاج الحربي الذي حقق الفوز على نظيره إتحاد الشرطة الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام الإثنين الماضي.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد مركز شباب منية سمنود والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock