أخبار الحوادث

أول ظهور للشاب والفتاة أصحاب فيديو فضيحة الكوبري.. لن تتوقع كيف ظهروا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول ظهور للشاب والفتاة أصحاب فيديو الفعل الفاضح أعلى الكوبري وهما في النيابة.

وظهرا في ثبات بملابس مهندمة يبدو عليهم صغر السن، موضحين أنهم يعيشوا قصة حب منذ فترة .

فتحت نيابة الساحل تحقيقات موسعة في واقعة ضبط الشاب والفتاة صاحبي واقعة فيديو الفاضح على الكوبرى بمنطقة الساحل، وطلبت تحريات المباحث الجنائية.

أول إجراء من النيابة العامة بشأن فيديو الفعل الفاضح على الكوبرى

وأمرت النيابة باستدعاء أهل الشاب والفتاة لمعرفة السن الحقيقي لهما تمهيدا لترحيلهما إلى نيابة الأحداث.

اعترافات أصحاب فيديو الفعل الفاضح على الكوبري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لفعل فاضح، من إحدى المناطق لشاب وفتاة أعلى كوبري يمارسان أفعالا منافية للآداب في الطريق العام بوضح النهار.

كشف مصدر أمنى تفاصيل واقعة الفعل الفاضح لشاب وفتاة في الطريق العام أعلى أحد الكباري، بعد إلقاء القبض عليهما بمنطقة الساحل.

وأقرت الفتاة أنها تجمعها مع الشاب علاقة عاطفية ما جعلهما يرتكبان الواقعة على النحو المشار إليه بأعلى محور روض الفرج دون معرفتهما بالعواقب الناتجة عنه.

فعل فاضح في الطريق العام

البداية عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار.

وأثار الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب رواد السوشيال ميديا، مطالبين بالقبض على الشاب والفتاة والتحقيق معهم.

ورصدت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو وتمكنوا من تحديد هوية المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط الشاب والفتاة بمنطقة الساحل وتم اقتيادهما لديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وينص قانون العقوبات في مادته 278 على أنه “كل من فعل علانية فعلاً فاضحا مخلصا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه”.

ولا تقوم جريمة “الفعل الفاضح العلني” إلا بتوافر ثلاثة أركان؛ فعل مادي يخدش حياء المرء “حياء العين أو الأذن”، والعلانية “يشترط مشاهدة الغير للفعل”، والقصد الجنائي “تعمد الجاني إتيان الفعل الفاضح”.

وأوضحت مبادئ محكمة أن النقض أنه يكفي قانون لتوافر القصد الجنائي في جريمة الفعل الفاضح المُخل بالحياء أن يكون المتهم عالمًا بأن فعلته من شأنها أن تخدش الحياء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى