اخر الاخباررياضة

تصرف صادم من «عمرو وردة» وهيكتور كوبر يوجه تحذير شديد اللهجة

حذر المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، لاعب الفراعنة ومهاجم أوترميتوس اليوناني، من تكرار واقعة السهر مُجددًا، حيث تحدث كوبر عن ضبط اللاعب عمرو وردة خارج غرفته اكثر من مرة خلال فندق الإقامة الذي أقيم في سويسرا مؤخرًا.

وشن هيكتور كوبر هجوم عنيف على اللاعب المصري عمرو وردة، وطالبه بالإلتزام خلال الفترة المقبلة سواء من المنتخب المصري أو فريقه اليوناني، خاصة وأن هذه الواقعة ستسبب تراجع كبير في أداءه ومستواه.

وأشار هيكتور كوبر أيضًا، أنه لن يقبل بمثل هذه التصرفات في معسكرات المنتخب المصري مرة أخرى، خاصة وأن هذه التصرفات ستجعل المعسكر عبارة عن “فوضى”، وهو الأمر الغير مقبول لدى المدرب الأرجنتيني.

وأوكد كوبر، أن تلك التصرفات تحول اللاعب المهاري الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام كافة إلى لاعب سئ السلوك سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، مشيرًا أن وتيرة الأحاديث الصحفية ووسائل الاعلام ستتغير بطبيعة الحال.

وكان المنتخب المصري قد خاض مواجهتين وديتين خلال فترة معسكر سويسرا المنقضي، حيث خسر الفراعنة من البرتغال بهدفين مقابل هدف في اللحظات الحرجة، وأيضًا تلقى المنتخب المصري خسارة بهدف وحيد أمام اليونان.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يدفع بأوراق مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

أبرزهم| عودة الأهلي وديربي ولاد العم.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى