رياضة

تضربني وتقولي brother.. وصلة هزار بين محمد صلاح وأحمد حجازي بعد نهاية مباراتهم معا.. صورة

دخل النجمين المصريين محمد صلاح وأحمد حجازي لاعبي ليفربول وويست بروميتش الإنجليزيين في وصلة هزار على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عقب نهاية لقائهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة التي جمعت ليفربول وويست بروميتش على أرض الأخير وانتهت بالتعادل الإيجابي (2/2)، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثون لمنافسات الدوري الإنجليزي، مواجهة خاصة بين النجمين المصريين في محاولة من جانب كل لاعب لإثبات تفوقه على الآخر، الأمر الذي تطور لخشونة وتدخلات قوية من حجازي على محمد صلاح.

ودون أحمد حجازي تغريدة له عقب نهاية المباراة على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “جهد فريق عظيم اليوم! سعيد برؤية أخي (مو صلاح) بعد مباراة صعبة”.

ليرد محمد صلاح قائلًا: “انت بتضرب في الماتش وتيجي هنا تقولي brother.. مين بقا ايدك تقيله اوي”.

ويبادره حجازي ضاحكًا: “ههههههههه فاول عليك.. بس انت عارف اكيد مش قصدي ال في قلب في قلب”.

ويعاود صلاح الرد مازحًا: “فاول.. لا يا أحمد انت كنت بتضرب جامد النهارده مش عارف ليه.. واللي في القلب في القلب برده انا عارف”.

يذكر ان محمد صلاح نجح في في تسجيل هدف ليفربول الثاني في اللقاء، ليرفع رصيده من الأهداف في البريميرليج لـ 31 يتصدر بهم قائمة الهدافين وبفارق 5 اهداف عن هاري كين نجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 26 هدف.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يختار مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك.. وهذا موعد التعاقد معه

إقالة مدرب الأهلي السعودي وتعيين فتحي الجبال خلفًا له

إيتو يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح وساديو ماني

شوبير يكشف وجهة إيهاب جلال المقبلة

حسام البدري يتحسر على رحيل عبدالله السعيد.. ويكشف سبب توقيعه للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى