رياضة

تعرف على السبب الحقيقي وراء استبعاد أيمن حفني من مواجهة المقاصة

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد أيمن حفني من قائمة الفريق الول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمواجهة مصر المقاصة غدًا في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة في الخامسة من مساء الأحد المقبل على ملعب السويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – ان استبعاد أيمن حفني من قائمة الفريق امواجهة المقاصة جتء وفق رؤية فنية من ايهاب جلال المدير الفني للفرق الأبيض.

وأضاف ان أيمن حفني سليم 100 % ولا يعاني من أية إصابات ويؤدي التدريبات الجماعية بشكل منتظم مع باقي زملائه ولكن في النهاية الكل يخضع في النهاية لوجخة النظر الفنية للمدير الفني.

وأشار المصدر إلى أن موقف محمد إبراهيم نجم الفريق و الذي تم استبعاده هو الآخر من المباراة يتطابق تمامًا مع موقف زميله أيمن حفني.

ووجاء استبعاد أيمن حفن ومحمد إبراهيم من مواجهة مصر المقاصة المقبلة، ليثير عدد من التساؤلات حول إصرار إيهاب جلال ابعاد النجمين الكبيرين عن المباريات والدفع بلاعبين أقل منهم في المستوى الفني ولم يقدموا الإضافة القوية للفريق بل استمر التراجع في نتائج الفريق حلال الفترة الأخيرة، بالخروج من الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا المغمور، وكذلك الخسارة أمام الإسماعيلي وتوسيع الفارق النقطي مع الدراويش أصحاب المركز الثاني لخمسة نقاط.

شاهد أيضًا..

صحيفة كتالونية: «محمد صلاح يمنح ميسي هدية ثمينة في صراع الحذاء الذهبي»

تعرف على سبب استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد من مواجهة سموحة

تقارير: «عرض مغري جديد يمهد انتقال محمد صلاح لريال مدريد

البدري يستبعد السعيد وفتحي من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

تعرف على شرط عبدالله السعيد لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى