تعرف على السبب الرئيسي وراء استبعاد فرجاني ساسي وحميد أحداد من مواجهة مركز شباب منية سمنود

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن السبب وراء استبعاد كلًا من التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد من مواجهة مركز شباب منية سمنود في كأس مصر اليوم.

واستدعى جروس 22  لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود، وشهدت استبعاد كلًا من جنش وطارق حامد ومحمود الونش لإنضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني وحمدي النقاز المنضم للمنتخب التونسي وعمرصلاح وأحمد أبو الفتوح لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي  وكذلك بهاء مجدي وفرجاني ساسي وحميد أحداد دون إبداء أسباب.

وقال المصدر أن السبب وراء غياب فرجاني ساسي جاء بسبب الإرهاق كون اللاعب شارك في كل مباريات الفريق الأخيرة على حساب محمود عبدالعزيز، الذي ارتأى جروس مواجهة مركز شباب منية سمنود فرصة جيدة لعودة لاعب سموحة للمشاركة واستعادة مستواه السابق.

وبخصوص أحداد أكد المصدر أن غياب اللاعب المغربي جاء لوجهة نظر فنية من المدير الفني السويسري، على العكس من موقف الظهير الأيسر بهاء مجدي الذي أبعد بسبب الإجهاد.

فرجاني ساسي الذي لم يستدعى لقائمة المنتخب التونسي للمرة الثانية على التوالي لمواجهتي النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، شارك مع الزمالك في 6 مباريات نجح خلالها في صناعة هدف وحيد.

وفي المقابل على الرغم من انضمام حميد احداد للزمالك في وقت مبكر، إلا أنه لم يشارك سوى في 39 دقيقة رسمية فقط مع الفريق الأبيض حتى الآن، الأمر الذي يوحي بعدم قناعة المدير الفني السويسري باللاعب المغربي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock