فن و مشاهير

تصرف صادم من عمرو دياب مع أحد المعجبين بالساحل الشمالي

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان عمرو دياب، الأيام الماضية، بعد تصرف مثير له مع أحد المعجبين في الساحل الشمالي، أثار غضب الجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للهضبة وهو ينفعل على أحد المعجبين ويمنعه من أخذ صورة معه.

تصرف صادم من عمرو دياب مع أحد المعجبين

@mohamedibrahimphotogr

عمرو دياب لما يتعصب 🤣🤣🤣 #عمرودياب #AmrDiab #تريند #خليك_عطشان #20_سنة_علم_قلبي #خلص_علي_قلبي #الحفلة #explore #Walahy_Abdan #AmrDiabWorld #عبدالله_دياب #عمرو_دياب #والله_أبداً

♬ الصوت الأصلي – Mohamed Ibrahim

وكانت ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول صور للهضبة عمرو دياب برفقة فتاة تدعى داليدا خليل، الأمر الذي رجح وجود علاقة بينهما.

من جانبها، ردت الفنانة اللبناية داليدا خليل، على أنباء ارتباطها بالهضبة عمرو دياب وقالت: “إزاى هيكون في قصة حب بينا من صورة واحدة جمعتنا، والتعليقات كانت لطيفة كتير.”.

وقالت داليدا خليل في تصريحات تليفزيونية: “فنان رائع وكان عفويا في الصور وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على جوجل”

وأضافت: “أحبه كثيرًا الهضبة وهذه الصور الأولى التي تجمعنا وكان لي الشرف بهذا اللقاء وأتمنى له كل التوفيق والخير.. إنسان كتير مهضوم وقريب للقلب وهو كتير لذيذ.”

وداليدا خليل اسمها بالكامل داليدا أنطوان خليل، ولدت في 16 فبراير عام 1988، وتبلغ من العمر 35 عاما.

وبدأت داليدا  مشوارها الفني منذ 2007؛ حيث كانت كان عمرها 19 عاما، وكان أول مسلسل شاركت به هو مسلسل فيفتي فيفتي.

وبدأت شهرة داليدا خليل في الوطن العربي عام 2015، وذلك من خلال دوائر حب من إخراج المخرج إياد الخزوز، واشتهرت بشخصية ميرا في مسلسل أجيال عام 2010 مع الفنان يوسف الخال والفنانة ورد الخال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى