فن و مشاهير

زواج منه فضالي يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

تداولت أقاويل تفيد بزواج الفنانة منه فضالي لفنان شهير مما أثار ضجة الساعات الماضية، ولكن تبين أن تلك الأقاويل ليس لها أي أساس من الصحة وأنه مشهد من أحد أعمالها.

زواج منه فضالي يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة جديدة من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني “العمدة”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت منه فضالي بفستان زفاف أبيض، واعتمدت المكياج الناعم.

ومن المقرر أن تشارك منة فضالي في الماراثون الرمضاني بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومى كساب، وأحمد داش، ، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

كما تشارك منة فضالي في مسلسل “سر السلطان” من بطولة: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة “سره الباتع”، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى