اخر الاخباررياضة

تعرف على مدرب الزمالك المرشح حال فشل التعاقد مع جروس

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن ترشيح مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، لمدرب جديد تمهيدًا لبدء المفاوضات معه خلال الفترة المقبلة في حالة فشل التعاقدات مع المدرب السويسري كرستيان جروس.

وكان المدرب السويسري جروس، غادر مدينة الجونة بالغردقة أمس الأربعاء وهو غاضب بشدة بسبب تسريب خبر توليه قيادة تدريب نادي الزمالك في الصحف المصرية قبل توقيعه على العقود بشكل رسمي.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور أمر بفتح باب المفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه مانويل مارتينيز جوميز، المدير الفني لفريق التعاون السعودي الحاري، من أجل تولي قيادة تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقود المفاوضات مع البرتغالي جوزيه مانويل نجل المستشار مرتضى منصور، أحمد مرتضى منصور خلال الأيام المقبلة، على الرغم من ارتباط المدرب البرتغالي بعقد مع التعاون السعودي لموسم إضافي.

وسبق للمدرب البرتغالي جوزيه مانويل مارتينيز جوميز مدرب التعاون السعودي، أن درّب مجموعة من الفرق من بينهم: مالاجا الإسباني، وبورتو البرتغالي، وباناثينايكوس اليوناني، وفيديوتون المجري، وأهلي جدة السعودي وبني ياس الإماراتي، وحاليًا يقود تدريب التعاون السعودي، كما عمل كمساعد للبرتغالي فيريرا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى