اخر الاخباررياضة

تعليق ناري من مورينيو بعد تألق محمد صلاح مع ليفربول

تحدث المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشيستر يونايتد الإنجليزي، عن تألق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ لحظات للحديث عن مباراة المانيو والأرسنال المحدد لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من البريميرليج الإنجليزي.

وأبدى المدير الفني البرتغالي مورينيو، سعادته بتألق اللاعب المصري محمد صلاح وتقديمه موسم استثنائي رفقة ليفربول منذ انضمامه مطلع الصيف الماضي للدوري الإنجليزي، وأكد خلال المؤتمر أن علاقته باللاعب محمد صلاح جيدة للغاية.

وأشار مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي، أنه يتحمل مسؤولية قرار عدم مشاركة محمد صلاح خلال فترة تواجده مع تشيلسي الإنجليزي بشكل كامل، بينما قرار رحيل اللاعب المصري إلى فيورنيتنا الإيطالي على سبيل الإعارة وقتها كان بالاشتراك مع إدارة البلوز، ولا يجب تحميله القرار بمفرده.

شاهد أيضا: الأهلي يعلن حجم إصابة سعد سمير وموعد عودة للمشاركات

وتابع مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشيستر يونايتد أمام الأرسنال في البريميرليج، أن علاقته الفترة الماضية جيدة للغاية مع محمد صلاح، ويمكن للصحفيين التأكد من ذلك من خلال سؤال اللاعب المصري، مشيرًا بأنه لا يوجد أي خلاف بينهم وعادة حين تجمعهم المباريات يتصافحون بشكل جيد للغاية.

وأضاف مورينيو أيضًا، أنه سعيد بما وصل إليه محمد صلاح مع ليفربول خلال الفترة الجارية، وقام بتقديم شكر وتحية خاصة لمدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب، مشيرًا أنه السبب في تقديم محمد صلاح بشكل مختلف عن صلاح الذي شارك مع روما الإيطالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى