اخر الاخباررياضة

تغريدة أسطورة ليفربول تثير الشكوك حول جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. صورة

علق أسطورة ليفربول إيان راش، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على حفل تتويج أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام، وكشف خلال تغريدته الفائز بالجائزة بشكل رسمي.

وأكد إيان راش، خلال تغريدته عبر “تويتر”، أن الفائز بالجائزة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فعلق قائلًا: ” السجلات لا تكذب، قول ما تريد لكن أفضل لاعب هو محمد صلاح، اللاعب الذي يستحق الجائزة أكثر من أي شخص أخر “.

وكانت صورة قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلالها النجم المصري محمد صلاح، وهو يحمل كأس الجائزة في الحفل المقام حاليًا في العاصمة الإنجليزية لندن.

كما تنص لائحة الجائزة على منح اللقب للاعب الأكثر حصولًا على عدد الأصوات، حيث يتم التصويت له من جانب 92 ناديًا و10 أندية للسيدات.

وتنافس على حصد الجائزة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى