فن و مشاهير

ريهام حجاج تنشر صورة جديدة برفقة شقيقتها..هل تشبهها!

نشرت الفنانة الممثلة ريهام حجاج صورة جديدة لها برفقة شقيقتها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ريهام حجاج خلال الصورة برفقة شقيقتها، وعلقت قائلة: «نصي التاني»، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات على الصورة مؤكدين وجود شبه كبير بينها وبين شقيقتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ريهام حجاج نفت تماما ما تداول من أخبار حول زواجها من الفنان أحمد السعدني، موضحة أن تلك الإشاعات أذيعت بسبب ظهورهما الدائم معًا ونشر صور لهما عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «إن هذا الأمر غير صحيح، ولو هتجوز هقول للناس كلها».

جدير بالذكر، أن هذه الشائعات قد أنتشرت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للفنان أحمد السعدني والفنانة ريهام حجاج وذلك بعد تصوير مشاهد فيلم «سطو مسلسل»، ومسلسل «الكبريت الأحمر»، وهو من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وهاني عادل، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الرعب.

يُذكر أن، آخر أعمال ريهام كان مشاركتها في فيلم “رغدة متوحشة”، مع الفنان رامز جلال، وقصة علي غالب، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة بيومي فؤاد، ريهام حجاج، انتصار، محمد ثروت، إخراج محمود كريم، إنتاج وليد صبري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى