اخر الاخباررياضة

تغريدة «ساويرس» عن محمد صلاح تشعل «تويتر»

أثنى رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس على النجم المصري المتألق في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعدما قاد فريقه الثلاثاء الماضي للتأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بنظيره مانشيستر سيتي في معقله.

ونجح محمد صلاح في إحراز هدف التأهل لليفربول، في الدقيقة 57 بعدما كان متأخرًا بهدف وحيد طوال مجريات شوط المباراة الأول، قبل أن يعزز اللاعب روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للريدز ويعبرا معًا بالفريق الأحمر للدور نصف النهائي من التشامبيونز ليج الأوروبي.

وعلق نجيب ساويرس على تألق محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فقال: ” اللي عمله محمد صلاح لرفع شأننا كعرب وكمثال للمسلم المثالي بموهبته وأدبه ومبادئه يضعه في مرتبة عظماء هذا العصر، ربنا معاكي يافخر مصر ! “.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة هامة أمام بورنموث الإنجليزي، السبت المقبل في معقل “الأنفيلد” تلك المباراة المحدد لها السادسة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر البريميرليج.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لمضاعفة الفارق بينه وبين هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، خاصة بعد احتساب الرابطة الإنجليزية الهدف الثاني لفريق توتنهام في شباك ستوك سيتي لهاري كين بدلًا من إريكسن. ليصبح الفارق بينهما 4 أهداف بدلًا من 5 أهداف.

ويقف محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا، بينما يحل هاري كين في الوصافة برصيد 25 هدفًا، ويقف سيررجيو أجويرو نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي ثالثًا برصيد 21 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى