اخر الاخباررياضة

تفاصيل الجلسة السرية بين عبد الله السعيد وتركي آل الشيخ

أوضح مسؤولو النادي الأهلي تفاصيل الجلسة السرية التي تمت أمس الأربعاء بين صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، ورئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، والتي تمت في المملكة العربية السعودية.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن الجلسة التي جمعت الثنائي كانت جلسة ودية، ولا تحمل أي تكهنات باقتراب انتقال اللاعب لأحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف مسؤولو النادي الأهلي، أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب عقد جلسات عدة مع تركي آل الشيخ للتشاور بشأن إعارة اللاعب لأحد الدوريات خلال انتقالات الصيف إلا أن القرار لم يتم إتخاذه بعد، خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد استعداد منتخب مصر لخوض مونديال روسيا 2018.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء يهمها مشوار الفراعنة في مونديال كأس العالم المقرر خوضه في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين في روسيا، وتم التحدث مع اتحاد الكرة حول هذه الفكرة من أجل الصالح العام للنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وكان اللاعب عبد الله السعيد قد نشر صورة أمس الأربعاء تجمعه بتركي آل الشيخ في السعودية، عبر حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر”، عقب أداء الأول لمناسك العمرة هناك.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام سموحة السكندري، والمقرر لها الاحد المقبل في تمام الثامنة مساءًا.

شاهد ايضا:

مشجع إنجليزي يحاول الاطمئنان على إصابة محمد صلاح بـ «غسل ملابسه»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى