آخر الأخبار

تصريحات مدافع أوروجواي عن صلاح تثير الجدل.. التفاصيل

تحدث مدافع فريق أتليتكو مدريد الإسباني ومنتخب الأورواجواي، خوزيه خمينز، اليوم الاثنين، عن المواجهة المرتقبة بين مصر والأوروجواي المحدد لها الجمعة المقبلة، ضمن أولى مواجهات دور المجموعات في المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

وأشار خمينز، أن الجميع داخل معسكر منتخب الأوروجواي حاليًا، لديهم الحاسة السادسة بأن النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، سيشارك خلال المواجهة الأولى الجمعة المقبلة بشكل طبيعي.

شاهد أيضا : الألماني يكسب.. إطلالات الفرق المشاركة في مونديال روسيا 2018.. صور

وأضاف خمينز، خلال تصريحاته للصحف الأوروجوانية، أن منتخب مصر يتمتع بالصلابة والقوة، حيث يتسم بأن لديه قوة دفاعية كبيرة، كما أن الفراعنة لديهم العديد من النقاط الإيجابية ونقاط القوة، مشيرًا بأن مدرب الأوروجواي يؤكد لهم أن منتخب مصر سيسهل المهمة على نفسه بشكل كبير أمامهم وعليهم الحذر.

وتابع خمينز، أن منتخب الأوروجواي استعد للبطولة بشكل أكثر من جيد، ويستعد حاليًا لمواجهة منتخب مصر ومحمد صلاح بالصورة التي يجب أن يظهر عليها نجوم الأوروجواي في أولى مواجهاتهم أمام العالم.

شاهد أيضا : تعرف على المباريات الـ 22 المقرر بثها على التلفزيون المصري من مونديال روسيا

جدير بالذكر، أن مباراة مصر والأوروجواي ستقام الجمعة المقبلة الموافقة 15 يونيو الجاري، في تمام الثانية ظهرًا، ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

شاهد أيضا : تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة عن حسام البدري وتكهنات حول مستقبل الأخير.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى