اخر الاخباررياضة

تفاصيل هروب نجم الزمالك إلى تركيا.. شاهد

نرصد تفاصيل هروب نجم الزمالك إلى تركيا ، خاصة بعدما أعلن نادي الزمالك رسميًا هروب لاعب فريق الشباب بالنادي، يحيي مفتاح والشهير بـ”الحاوي”، من مواليد 1999، والذي يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع إلى تركيا صباح اليوم الجمعة.

وأشار نادي الزمالك، أن اللاعب هرب من مصر إلى الإمارات صباح الجمعة، ومن الإمارات استقل طائرة إلى إسطنبول التركية، كما وخرج اللاعب بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي “فيسبوك”، من مطار دبي.

وعلق اللاعب على الصورة التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صباح الجمعة، فقال: ” هجرة من أجل مستقبل أفضل “، وذلك قبل أن يستقل طائرة أخرى متوحهه إلى مدينة إسطنبول التركية.

تفاصيل هروب نجم الزمالك إلى تركيا
تفاصيل هروب نجم الزمالك إلى تركيا

 

ومن جانبه، أشار غانم سلطان، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، والمدير الفني لقطاع الناشئين بالزمالك، أنه لم يتم إبرام عقد للاعب الهارب يحيي مفتاح، مؤكدًا أنه لاعب عادي، حيث لم يكن من اللاعبين المتميزين في القطاع.

وعن هروب اللاعب دون عملهم، أكد غانم سلطان، أن اللاعب ينتمي لجماعة الإخوان، كما أنه على علم بانتماءه للأولتراس “الوايت نايتس”، وكان ينشر على حسابه الشخصي منذ أكثر من عام، وعبر عن تفاجؤه بهروب اللاعب بشكل مفاجئ.

وأضاف غانم سلطان، أن اللاعب الهارب من صفوف فرق الناشئين، هو لاعب عادي لم يكن متميز لذلك لم يرتبط بأي عقود مع الفريق الأبيض، وأن الفريق الزملكاوي لن يعول عليه في شئ لانه لم يكن متميز بالأساس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى