آخر الأخبار

مورينيو يستفز الجماهير المصرية بعد حديثه عن مونديال روسيا

تحدث المدير الفني البرتغالي لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، خلال حوار أجراه مع صحيفة “ميرور” البريطانية، وأكد خلاله أن الفرق المتأهله من المجموعة الأولى تحديدًا سيكون منتخبي الأوروجواي وروسيا.

حيث أكد مورينيو، خلال حواره لـ”ميرور”، أنه يتوقع عدم بلوغ منتخب مصر لدور الـ 16 لبطولة مونديال روسيا 2018، خاصة بعد الأداء الذي ظهر عليه الفريق المصري في المواجهات الودية التي خاضها الفراعنة أمام منتخبي الكويت وكولومبيا، وكذلك مباراتي البرتغال واليونان السابقتين.

شاهد أيضا: رسميًا.. برشلونة يفتح خط المفاوضات مع محمد صلاح بسبب جريزمان

وأضاف مورينيو، خلال حواره لـ”ميرور” البريطانية، أنه يرى أن تأهل منتخب أوروجواي وروسيا مناسب لتلك المجموعة، خاصة مع ضعف المنتخبي المصري والسعودي فترة التأهيل التي سبقت انطلاق مونديال روسيا.

كما أوضح مورينيو، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، إضافة لأي فريق يتواجد خلاله، مشيرًا بأن محمد صلاح لن يقدر وحده على فعل كل شئ خلال مونديال كأس العالم، خاصة وأن تلك البطولة تضم كافة اللاعبين المتميزين في العالم.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباريات كأس العالم الجمعة الموافقة 15 يونيو الجاري، في ضربة البداية أمام منتخب الأوروجواي، على أن يلتقي فيما بعد بمنتخب روسيا، قبل أن يختتم المواجهات أمام السعودية في ختام المواجهات في دور المجموعات.

شاهد أيضا : مصدر بالأهلي يكشف الراتب الشهري للمدير الفني البرتغالي الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى