اخر الاخباررياضة

تقارير| بايرن ميونيخ يجدد مفاوضاته مع محمد صلاح وليفربول يرد

رصدت تقارير إسبانية صباح اليوم الأحد، المفاوضات التي تقوم بها إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني الفترة الجارية، للظفر بخدمات نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، ان إدارة العملاق البافاري وجدت ضالتها في ليفربول، بعدما خطف النجم المصري محمد صلاح الأضواء حوله بعد تقديمه موسم استثنائي مع الريدز منذ انضمامه في الصيف الماضي.

وأكدت التقارير الإسبانية، أن إدارة بايرن ميونيخ تضع آمال على ضم محمد صلاح، لتعويض غياب الجناح الهولندي المتكرر آريين روبن، حيث يتعرض اللاعب الهولندي المخضرم لإصابات بالجملة الأونة الأخيرة كما ومن المقرر ان يغيب عن الفريق لنهاية الموسم الجاري أيضًا بعد إصابته أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الأربعاء الماضي.

شاهد أيضا: ديلي ميل تكشف سبب خداع محمد صلاح للجماهير أمام ستوك سيتي

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن آريين روبن لم يتبين موقفه من التجديد للعملاق البافاري من الأساس، خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما ويمتلك اللاعب مجموعة عروض من أندية أمريكية وصينية بجانب العروض القطرية لم يتخذ موقف تجاههم بعد.

على الجانب الأخر، علمت إدارة ليفربول بوجود مفاوضات من جانب بايرن ميونيخ مع اللاعب المصري محمد صلاح، وقامت بمضاعفة الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه بداية من الأسبوع الجاري لضمان بقاءه مع ليفربول لمدة موسم إضافي.

ونشرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن ليفربول قرر مضاعفة راتب محمد صلاح من 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا إلى 185 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا لإغراء اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفريق الإنجليزي وعدم الرحيل لأيًا من الأندية المتقدمة بعروض للظفر بخدماته “بايرن ميونيخ” أو “ريال مدريد”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى