اخر الاخباررياضة

(تقرير تخيلي) محمد صلاح بفانلة الزمالك.. ماذا لو وافق ممدوح عباس على ضم أبوصلاح

العام 2011 خطوات بسيطة تفصل الجناح الشاب محمد صلاح جناح فريق المقاولون العرب، عن الأنتقال لنادي الزمالك أحد أهم الفرق الكروية فى مصر وأفريقيا، رجل الأعمال ممدوح عباس يعارض أنتقال اللاعب في اللحظات الأخيرة بحجة “أنه لسه محتاج شغل كتير” !

لينطلق بعدها الفرعون المصري ويتوهج أوروبيا مع بازل السويسري، مرورا بتشيلسي اللندني، وفيرونتينا وروما الإيطاليين، وأخيرا ليفربول عملاق الكرة الأنجليزية الذي وصل معه إلي مستويات مبهرة وضعته في قائمة أفضل لاعبي العالم للعام الحالي.

6 مواسم هي فترة وجود صلاح الأفتراضية في صفوف القلعة البيضاء لو تم الأنتقال حينها، وفي هذا التقرير التخيليي نقدم لكم 6 مشاهد من فترة وجود صلاح بين صفوف المارد الأبيض.

الموسم الأول 2012

(محمد صلاح لسه محتاج شغل كتير وعنده ذاتية شديدة) ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك

– بالطبع لن يكون محمد صلاح من اللاعبين المفضلين لرئيس النادي ممدوح عباس أو حتي للمدير الفني للفريق حسن شحاته، فهو لاعب صغير السن و “لسه محتاج شغل كتير وعنده ذاتية شديدة” كما قال عباس، وبالطبع صلاح لم يظهر كثيرا فى قائمة الزمالك بأعتباره ناشئ صغير السن.

الموسم الثاني 2013

(محمد صلاح محتاج يتخلص من الأنا اللى عنده ويلعب لصالح الفريق علشان يكون مؤثر) كابتن فاروق جعفر المحلل الرياضي الشهير

محمد صلاح بفانلة الزمالك
محمد صلاح بفانلة الزمالك

– صلاح يبدأ فى الظهور على إستحياء في قائمة الزمالك ويظهر كبديل في بعض المباريات، ولكن أدائه حتى هذه اللحظة لا يرضي محللي القنوات التلفزيونية.

الموسم الثالث 2014

(أحنا طلبنا منهم ضم محمد صلاح وأربعة مليون جنيه علشان نوافق على انتقال خالد قمر ومعروف يوسف واحمد دويدار) علي غيط المشرف على الكرة بنادي إتحاد الشرطة

محمد صلاح بفانلة الزمالك
محمد صلاح بفانلة الزمالك

مسؤولي الفرق المحلية الأخري، تطالب بضم جناح الزمالك الشاب ضمن صفقات تبادلية، مستغلة عدم حصولة على الفرصة الكاملة والتألق بشكل كافي حتي الأن.

الموسم الرابع 2015

(محمد صلاح لاعب معندوش كاريزما) أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك


يري أحمد حسام ميدو نجم مصر السابق والمدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن محمد صلاح لاعب ليس لديه كاريزما، والجماهير لا تحب رؤية اللاعب الذي لايمتلك كاريزما مهما كان مستواة

الموسم الخامس 2016

(محمد صلاح لاعيب كويس بس لسه قدامه كتير على ما يوصل للي حققه كابتنا الكبير وكابتن نادي الزمالك الكابتن محمد صلاح المدرب العام لنادي الزمالك) المعلق أيمن الكاشف أثناء تعليقه على أحدي مباريات نادي الزمالك

محمد صلاح بفانلة الزمالك
محمد صلاح بفانلة الزمالك

صلاح يبدأ التألق الملحوظ ولكن مهما كانت درجة تألقه فهي لا تشفعله للدخول في مقارنة مع نجوم الزمالك السابقين، وبالخصوص الكابتن محمد صلاح المدير الفني والمدرب العام لفريق الزمالك في كثير من المناسبات.

الموسم السادس 2017

(يابيه اي نادى سعودى عاوز محمد صلاح او إي لاعيب فى الزمالك احنا تحت امره) مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

محمد صلاح بفانلة الزمالك
محمد صلاح بفانلة الزمالك

العروض تتوالي لضم صلاح ولكن مرتضي منصور رئيس النادي يفضلها سعودية، إكراما لمواقف المملكة العربية السعودية مع مصر .

ختاماُ علينا أن نحمد الله أن كل ما سبق هو مجرد تقرير تخيلي، وأن الواقع الذي نعيشه يحمل لنا يوما بعد يوم أخبار تألق وتوهج نجمنا المصري أبو مكة في أقوي دوريات العالم.

محمد صلاح في الدوري الانجليزي
محمد صلاح في الدوري الانجليزي
الوسوم

قد يعجبك ايضا

هاني رزق

صحفي وعضو نقابة الصحفيين ، خريج قسم الصحافة والإعلام بكلية الأداب جامعة المنصورة ، عمل بالعديد من الصحف والقنوات التلفزيونية المصرية والعربية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق