فن و مشاهير

ياسر جلال يرد على تصريحات ميار الببلاوي: مكنش العشم

رد الفنان ياسر جلال، لأول مرة على رسالة الفنانة ميار الببلاوي، والتي وجهتها له بسبب رفضه مساعدتها في الحصول دور بمسلسل الفتوة.

وقال ياسر جلال، في لقائه عبر إذاعة 9090: ميار أخت عزيزة وغالية، وأنا اشتغلت مع ميار بعد ما خلصت المعهد سنة 1992 في مسلسل اسمه خشوع من إنتاج صوت القاهرة، ومن هذا التاريخ مشوفتش ميار الببلاوي.

وتابع: هي كلمتني في التليفون وقالت عايزة تمثل وكنت في فترة تصوير الفتوة، لأن الدور ينفع لها بالحجاب، وأولا مكانش في أدوار، وثانيا أي نجم محترم ليس له التدخل في كاست العمل، ده شغل المخرج، وأنا رأيي استشاري.

وأضاف: الحاجة التانية أنا مش بقول على مدير أعمالي اللبيس وأحسها كلمة معيبة، ودائما أقول المساعد أو مدير أعمالي، هي ممكن اختلط عليها التواريخ، وأنا بغير رقمي كتير وهي مش معاها رقمي، ويمكن طلبت رقم تاني.

ووجه لها رسالة: أقول لها مايصحش يا ميار مكانش العشم، أنا لا أذيتك في شيء ولا عملتلك حاجة، وأنا أحترمك ولازلت أحترمك.

وكانت ميار الببلاوي تحدثت عن كواليس طلبها مساعدة ياسر جلال خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” المذاع عبر قناتي النهار والمحور قائلة: “في وقت من الأوقات كان واحشني التمثيل، ومحتاجة شغل لأن قناتي مقفولة، وقلت أكلم ياسر جلال، لأنه أجدع واحد ودايما يقف مع إخواته وأصحابه، وإحنا بدايتنا كانت مع بعض وإخوات وأصحاب.

اقرأ أيضًا: أول رد من ياسمين عبدالعزيز على تصريحات أحمد العوضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى