رياضة

حازم إمام يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك

حرص حازم إمام لاعب ونجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على توجيه رسالة قوية للاعبي الفربق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة جديدة يوم الأحد الماضي من مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز ليفقد الفريق الأبيض نقطتين جديدتين في صراع المنافس على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليتسع الفارق مع النادي الإسماعيلي صاحب الوصافة لـ 6 نقاط، وذلك بعد ان خرج الفريق الأبيض منذ أيام قليلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد فريق ولايتا ديتشا الإييوبي المغمور.

وقال إمام في تصريحات صحفية موجهًا رسالته للاعبي الزمالك: “أن تلعب لنادي الزمالك فهذا يعد أمرًا عظيم في حد ذاته، ستظل تعيش عليه طوال حياتك، وحاول ان تغتنم تلك الفرصة قبل فوات الأوان”.

وفي رسالة أخرى للجماهير البيضاء قال إمام أنه يجب على جماهير الزمالك أن تضع اللاعبين في حجمهم الطبيعي، وألا يتم تضخيمهم لأن ذلك يأتي بنتبجة عكسية في النهاية.

وأتم أسطورة نادي الزمالك أنه لا يعني بكلامه هذا أن اللاعبين يتحملون وحدهم نتيجة الإخفاقات الأخيرة للفريق الأبيض مؤكدًا أن الجميع داخل القلعة البيضاء مشترك فيما وصل إليه النادي مؤخرًا.

شاهد أيضًا..

رونالدو يفاجئ بوفون عقب نهاية مواجهة ريال مدريد ويوفينتوس.. فيديو

تفاصيل بسيطة تفصل مصطفى فتحي عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

جمال الشريف ينهي الجدل حول ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة أمام يوفينتوس

بركلة جزاء مثيرة.. رونالدو يقود ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

عقوبة مغلظة لـ «جوارديولا» والسبب: ليفربول و«صلاح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى