رياضة

حسام البدري يختار هذا اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى أمام مونانا الجابوني.. مفاجأة

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على اختياره للاعب كريم نيدفيد، ليكون اللاعب البديل في حالة وقوع أي إصابة جديدة لنجوم الجبهة اليمنى داخل الفريق الأول للنادي الأهلي.

حسام البدري يختار هذا اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى
حسام البدري يختار هذا اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يعاني حاليًا من إصابة كافة بدلاء الجبهة اليمنى، وهم: محمد هاني، وباسم علي، حيث تعرض محمد هاني أمس الأحد، خلال تدريبات الفريق الجماعية، بعدما اشتكى من ورم في كاحل القدم، ومن المقرر أن يتم إزالة الورم بالثلج في البداية حتى يتمكن من إجراء الأشعة لتحديد حجم إصابة اللاعب.

ومن المقرر، ان يدفع حسام البدري، باللاعب أحمد فتحي، لتدعيم الجبهة اليمنى، خلال مباراة الغد أمام مونانا الجابوني، المقرر له الثامنة من مساء الغد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما يكون كريم نيدفيد على مقاعد البدلاء جاهزًا لأي حالة طارئة.

وشارت التقارير الوافدة من النادي الأهلي، أن حسام البدري، قام بتجهيز اللاعب كريم نيدفيد، خلال التدريبات الجماعية تحسبًا للجوء له خلال مواجهة مونانا الجابوني، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

أبرزهم صدام المحترفين المصريين.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها

7 محترفين مصريين في قائمة أشهر اللاعبين العرب عبر مواقع التواصل.. رقم 1 مفاجأة

حقيقة تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي داخل الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى