اخر الاخباررياضة

حسام حسن يرحل عن تدريب المصري خلال أيام.. شاهد التفاصيل

المدير الفني للفريق البورسعيدي، حسام حسن يرحل عن تدريب المصري ، خلال الفترة المقبلة، بعدما أكد المقربين منه، استقراره على تقديم استقالته من تدريب المصري البورسعيدي، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام وادي دجلة، في الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

وأكد بعض المقربين من حسام حسن، أن قراره في الاستقالة، يأتي عقب تخاذل إدارة المصري البورسعيدي، في دعمه خلال أزمته الجارية مع جماهير الزمالك، وإدارة نادي الزمالك، خاصة رئيس النادي مرتضى منصور، الذي قام بمهاجمته عقب تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المحلي، بأن فريقه يخسر بهدف أو هدفين من الأهلي على عكس الزمالك الذي اعتاد على الخسارة بفارق كبير.

ومن جانبه، علق حسام حسن، على اعتذار إدارة المصري البورسعيدي، لنظيرتها إدارة الزمالك، ومرتضى منصور، بشأن ما قاله مؤخرًا في حق فريق الزمالك وجماهيره، وأن نادي المصري يرفض ما قاله حسام حسن تمامًا، كما وطالبت الإدارة ضرورة اعتذار حسام حسن عما قاله.

بينما، قام حسام حسن، بإبلاغ الجهاز المعاون له عن غضبه من تصرف إدارة المصري البورسعيدي، وأنه لم يتوقع تهاون الإدارة في دعمه في هذه الازمة، في ظل مساندة جماهير النادي البورسعيدي له، في موقفه أمام مرتضى منصور.

وكان حسام حسن، قد خسر لقب السوبر المحلي، أمام النادي الأهلي، الجمعة الماضية، بهدف دون رد، أحرزه المغربي وليد أزارو، وأقيمت المباراة على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى