فن و مشاهير

زواج آيتن عامر يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

تداولت أقاويل تفيد بزواج الفنانة ايتن عامر من رجل اعمال شهير الساعات الماضية؛ ولكن تبين ان تلك الاقاويل ليس لها أساس من الصحة.

تصدرت الفنانة آيتن عامر، تريند موقع “X” خلال الساعات القليلة الماضية بعد العديد من المناسبات منها تهنئتها للمنتخب الأردني بالتأهل لنهائي كأس آسيا بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شئ، إلى جانب الكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد “زوجة واحدة لا تكفي”، بالإضافة إلى تلقيها عدد من طلبات الزواج من قبل متابعيها.

وردت “آيتن” على عدد من متابعيها الذين قاموا بطلب الزواج منها بينهم شخص يدعى “إبراهيم” الذي غازلها وتصدرت بسببه تريند موقع “X”، وذلك وسط مزاح دار بينها وبين متابعيها حول فكرة زواجها مرة أخرى وجاءت التعليقات كالآتي: “كل اللي حصل ده بسبب تويتة كاتبها إبراهيم لـ آيتن عامر” لترد عليها أيتن: “منك لله يا إبراهيم”، ومن بين التعليقات الأخرى “مش باقي غيري أنا واتنين هنا على إكس مطلبوش الجواز من آيتن عامر” ، “التايم لاين كله أيتن عامر ومين إبراهيم ده كمان وإيه علاقتهم ببعض”.

وقامت “آيتن” بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” وظهرت خلاله وهي تعلق على تصدرها التريند، قائلة: “قاعدة بتابع وأنا تريند وقالبة الدنيا ..افتكرت مقولة الفنان محمد محمود اللي بموت فيه وهو بيقول في فيلم بلوموندو تلاميذنا افتكرونا عجزنا مع اننا الشعر الأبيض هو اللي بيميزنا، احنا بقى اللذاذة هي اللي بتميزنا مش الشعر الأبيض لسه مطلعش”.

يذكر أن أيتن عامر تشارك بعدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “ألف ليلة وليلة” بطولة الفنان ياسر جلال، ومسلسل “بدون مقابل” بطولة الفنان هاني رمزي والمقرر عرضهما خلال موسم دراما رمضان 2024.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى