أخبار الرياضة

أحبته طفلًا وتزوجته بعد إنجاب طفلين.. من هي زوجة ميسي تميمة حظه في المباريات؟

لم تكن العباءة وحدها من العلامات المميزة التي لفتت انتباه العالم للاعب ليونيل ميسي، ولكن أيضا زوجة ليونيل ميسي، التي خطفت الأنظار بمدى دعمها ومساندتها لزوجها.

فقد ظهر نجم منتخب الأرجنتين ميسي، خلال إحدى اللقطات وهو يركض نحو زوجته «أنتونيلا»، في المدرجات، ويصافحها بيده إبرازا لسعادته البالغة ومشاركته لها لحظات الانتصار داخل الملعب بنهائي كأس العالم، حسبما ذكر موقع إذاعة «talksport» البريطانية،

من هي زوجة ميسي تميمة حظه في المباريات؟

وبدأت علاقة ميسي مع زوجته أنتونيلا روكوزو منذ عام 2009، وفي 30 يونيو 2017، أعلن ميسي زواجه من منها في حفل تواجد به العديد من نجوم كرة القدم في العالم،في مسقط رأسيهم في فندق سيتي سنتر، وعرف زواجها ب «زفاف القرن» في الأرجنتين، بحسب صحيفة «ذا صن»، ونتج عن زيجتهم ثلاثة أبناء وهم: تياجو 9 أعوام، وماتيو 6 أعوام، وسيرو 4 أعوام.

درست أنتونيلا روكوزو في طب الأسنان بإحدى جامعات الأرجنتين، وتدربت في البداية لتكون طبيبة أسنان حتى عام 2016، قبل أن تقرر الانتقال إلى مهنة عرض الأزياء.

وبعدها انضمت إلى ليونيل ميسي في برشلونة واستقرت هناك، وأعلنت أنتونيلا روكوزو عن شركتها الخاصة لصناعة الأحذية مع صوفيا بالبي، زوجة لويس سواريز، وبعد ذلك تفرغت لتربية أبنائها.

تبلغ من العمر 34 عامًا، تعمل في مجال الأزياء ولها متجر أحذية في إسبانيا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى