داني كارفخال يعرب عن أمله في اللعب بالدوري الإنجليزي

فتح الدولي الأسباني داني كارفخال نجم ريال مدريد الأسباني الباب أمام امكانية انتقاله للعب بالدوري الإنجليزي  في أحد الفرق هناك خلال الفترة المقبلة، موضحًا في نفس الوقت أنه يتمنى الإعتزال في ريال مدريد.

ويعد داني كارفخال أحد الأعمدة الرئيسية لريال مدريد خلال السنوات القليلة الماضية، وساهم بدور كبير في تتويج الفريق الملكي بأربع بطولات لدوري أبطال أوروبا خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وقال كارفخال في تصريحات صحفية: “لوكا مودريتش هو جوهرة في عالم كرة القدم، التهديف وتسجيل عدد كبير من الأهداف في موسم واحد ليس كل شيء”.

وأضاف: “على سبيل المثال اندريس انيستا لاعب برشلونة السابق، لم يسبق وأن سجل عدد كبير من الأهداف إلا أنه كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الماضية ولكن لم يحدث”.

وأتم: “أتمنى اللعب في الدوري الانجليزي مستقبلًا، ولكن في نفس الوقت أرريد الإعتزال في ريال مدريد، لا أعرف كيف ولكن الظهور والمشاركة في الدوري الإنجليزي أمر محبب لدي”.

يذكر أن ريال مدريد يمر بفترة حرجة للغاية، على مستوى النتائج، فقد فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مواجهات له في جميع البطولات، حيث خسر أمام اشبيلية في الدوري الأسباني بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل أمام اتليتكو مدريد بهدف لمثله على ملعب السانتياجو بيرنابيو، ليخرج بعدها لمواجهة سيسكا موسكو الروسي الذي تغلب عليه بهدف نظيف في الجولة الثانية من منافسات دوري الأبطال، وأخيرًا خسر أمام ديبورتيفو ألافيش بهدف نظيف ضمن مواجهات الجولة الثامنة بالليجا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock