اخر الاخباررياضة

دون بالون يفجر مفاجأة حول موافقة محمد صلاح الانتقال لريال مدريد.. وهذه التفاصيل

ذكر موقع “دون بالون” الإسباني، صباح الأحد في تقرير أعدته حول تحركات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المحدد لها يونيو المقبل.

وكشف تقرير موقع “دون بالون”، ان النجم المصري محمد صلاح، منح الضوء الأخضر بالفعل لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، من أجل الدخول في مفاوضات جدية مع إدارة ليفربول من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وأوضح الموقع الإسباني، أن محمد صلاح أكد لرئيس الفريق الملكي في رسالة شفهية على لسان وكيل أعماله، رامي عباس، أنه موافق على ارتداء القميص الملكي بداية من الموسم المقبل.

وكانت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أمس السبت، قد أعدت تقرير خاص حول تحركات محمد صلاح المفاجأة التي أكدت اقتراب انضمامه لريال مدريد، وأشارت الصحيفة أن صلاح قام بشراء منزل في مدريد تمهيدًا لانتقاله المنتظر للفريق الملكي.

شاهد أيضا: إكسبريس ترصد أولى خطوات محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

فيما وأشار الموقع الإسباني، أن موافقة محمد صلاح على الانتقال لصفوف ريال مدريد أحدثت غضب عارم في الفريق الكتالوني، خاصة بعدما رصد الموقع وجود اتصالات عدة بين فيليب كوتينيو وليونيل ميسي واللاعب المصري محمد صلاح، تمهيدًا لانتقاله للفريق الكتالوني الميركاتو الصيفي المقبل.

واحتفل فريق ليفربول الإنجليزي أمس السبت، بوصول النجم المصري محمد صلاح للهدف رقم 40 رفقة الريدز منذ انضمامه لللفريق الإنجليزي مطلع الموسم الجاري، حيث نجح اللاعب في إحراز 40 هدف في مختلف المسابقات الأوروبية والإنجليزية هذا الموسم.

وينتفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن اللاعب الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام وصاحب الوصافة برصيد 25 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى