اخر الاخباررياضة

ديلي ميل| محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم كريستيانو رونالدو

أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بات يقترب بشدة من تحطيم رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم.

وسلطت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على رقم كريستيانو رونالدو الذي أحرزه مع مانشيستر يونايتد الإنجليزي، في موسم 2007 – 2008، بعدما إحراز 42 هدفًا مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات وقتها، في منافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول، سجل حتى الآن مع فريقه 32 هدفًا، في مختلف المنافسات التي شارك فيها ليفربول، حيث سجل 24 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، بينما سجل هدف وحيد في كأس الإتحاد الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح استطاع التاهل رفقة ليفربول أمس الثلاثاء أمام بورتو البرتغالي لدور ربع النهائي، بعد مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال بنتيجة 5-0 مجموع المباراتين.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن اللاعب المصري أمامه مباراتين في دوري الأبطال، وبقية مواجهات الدوري الإنجليزي، ليحطم رقم رونالدو المسجل من عام 2008 ولم يحطمه أحد حتى الآن، حيث يلتقي ليفربول مع مانشيستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر البريميرليج في موقعة فض شراكة وصافة جدول الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا:

صحيفة إسبانية| كوتينيو يتوسط لمحمد صلاح للانضمام لصفوف هذا الفريق

بعد شغب مباراة مونانا الجابوني.. مباريات الأهلي الإفريقية تقام على هذا الملعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى