رياضة

رأي مفاجئ من بيليه حول محمد صلاح

كشف أسطورة كرة القدم عبر التاريخ البرازيلي بيليه عن رأي «مفاجئ» حول الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يثقدم موسمًا متميزًا منذ انتقاله للريدز الصيف الماضي.

وقاد محمد صلاح ليفربول للتأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أورويا، بعد تغلبه على مانشيستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة (4/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أوقعت قرعة قبل النهائي الريدز في مواجهة روما الإيطالي، وريال مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وقال بيليه في تصريحات لصحيفة الاتحاد الإماراتية حول رأيه في محمد صلاح: “لا تشعروا بالدهشة، هو من أفضل خمسة لاعبين في العالم حاليا”.

يذكر ان محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى (الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي) برصيد 30 هدف وبفارق هدف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الوصافة بـ 29 هدف.

وتوج محمد صلاح بجائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة هذا الموسم، في انجاز تاريخي للنجم المصري إذ لم يسبقه أي لاعب في حصد الجائزة ثلاث مرات خلال موسم واحد في البطولة الأنجليزية الأكبر حول العالم.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد.. فيديو

ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

مفاجأة.. بالتردد| سوريا تعلن نقلها مباريات مونديال روسيا رسميًا

البدري يضم لاعبين لأول مرة في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

كارولين فوزنياكي تتمنى مقابلة محمد صلاح.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى