فن و مشاهير

رشوان توفيق يفاجئ الجميع: “شوفت النبي محمد مرتين”

حل الفنان رشوان توفيق، الساعات الماضية، ضيفا مع الإعلامية سهير جودة عبر بث مباشر على Facebook،والذي كشف فيه عن أسرار حياته الخاصة.

وقال رشوان توفيق: “والدتي كانت تقيم الليل دائما ولا تنام الا في الصباح فقط وكان لها بركات، وتعلمت منها قيام الليل”.

رشوان توفيق يفاجئ الجميع: “شوفت النبي محمد مرتين”

وأضاف : “ابني توفيق كان ابن صالح جدا قبل وفاته وكان له قد جاء له نبؤة بأنه سيشاهد النبي محمد، وعندما استيقظ اخبر اهله وتوفي فجر اليوم”.

وتابع: ” شوفت سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في المنام في شكل عالم أزهري وحواليه علماء، وبنت خالتي كانت في الحج كنت جايب لها تأشيرة معايا، وهي هناك بتحج تاهت”.

وأكمل: “بعدها شوفت نفسي وجنبي شخص لابس أبيض وبيدي بنت خالتي فلوس بقوله أنت مين مردش، قولتله تاني أنت مين، مردش اكتشفت أنه سيدنا محمد.”

وأشار رشوان إلى أن أول رؤية شاهدها كانت للسيدة مريم، وبشأن رؤية سيدنا إبراهيم عليه السلام، قال: “شوفت سيدنا إبراهيم قاعد على سجادة في المسجد الحرام، وبسأل مين اللي قاعد ده قالي إبراهيم الخليل. ”

وفي وقت سابق، رفضت الدائرة العاشرة مدني استئناف عالٍ جنوب القاهرة، استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التى طالبت فيها ببطلان قسمة شاليهات رأس سدر.

وقالت الدعوى: “تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من مورثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، شاليها بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة – كطرف ثان مشتريات – تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل”.

وأضافت: “ولقد نص بصدر العقد صراحة على أن الطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال”.

اقرأ ايضا:

«انتصرت على الشيطان».. أسما شريف منير تفاجئ الجميع بمنشور مثير

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى