اخر الاخباررياضة

بعد تغريدته على تويتر.. رد غير متوقع من اتحاد الكرة بشأن أزمة «صلاح» ووكيله

في رد غير متوقع، قام اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى باتحاد الكرة بالتعليق على أزمة لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الانجليزي، محمد صلاح، حيث أكد أنه لا توجد أزمة مع صلاح.

وأشار سويلم إلى أن المهندس هانى ابوريدة رئيس الجبلاية يتولى ملف المنتخب الوطنى وأي شيء يتعلق بلاعبيه، قائلا في تصريحات صحفية :”أبوريدة يتولى ملف المنتخب ومحمد صلاح لاعب بصفوف الفراعنة الكبار ولا توجد أية أزمة حول حقوق الرعاية كما يتردد، لافتا الى أن رئيس الجبلاية حريص على مصلحة اللاعب لاسيما وأنه تربى على يده فى مختلف المنتخبات الوطنية”.

وأوضح سويلم في تصريحاته إلى أنه لا يعرف رامى عباس وكيل اللاعب الذى أثار أزمة نجم مصر.

وكان صلاح، أثار جدل واسع منذ لحظات، بعدما نشر تغريده عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ليعبر خلالها عن أسفه الشديد من أسلوب تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق محمد صلاح، عبر “تويتر” قائلًا: ” بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت اتمنى التعامل يكون أرقى من كدا “، في إشارة منه على أسلوب اتحاد الكرة المصري في حل الازمة الراهنة بخصوص استغلال صورته في حملة دعائية بشكل خاطئ.

شاهد أيضا..

الأرصاد : أمطار رعدية وأتربة في طقس الغد الاثنين .. وتحذير شديد اللهجة من هذا الأمر

رئيس الوزراء يقرر إعفاء رئيس هيئة الأوقاف من منصبه والسبب ؟

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى