اخر الاخباررياضة

رد فعل غير متوقع من وكيل «صلاح» بعد تهديد اتحاد الكرة بالتصعيد القانوني ضده.. صورة

في أول رد فعل غير متوقع من جانب رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث قام بتعليق حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الأزمة الراهنة مع اتحاد الكرة المصري.

وكان رامي عباس، وكيل محمد صلاح، قد نشر تغريدة يهاجم خلالها الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر “تويتر”، قال خلالها “لدينا أزمة كبيرة مع الاتحاد المصري “، وفيما بعد أرفقها بتغريدة أخرى تحمل الهجوم قال فيها : ” أنت لا تعرف ماذا تملك أيضًا “.

رد فعل غير متوقع من وكيل «صلاح» بعد تهديد اتحاد الكرة
رد فعل غير متوقع من وكيل «صلاح» بعد تهديد اتحاد الكرة

ومن جانبه، تحدث عضو مجلس اتحاد الكرة، عصام عبد الفتاح، خلال تصريحات تلفزيونية أمس السبت، بأن الجبلاية يرفض الأسلوب الهجومي الذي يستخدمه رامي عباس من خلال “تويتر” وسيتم تصعيد الأزمة معه قانونيًا.

شاهد ايضا: بعد الأزمة الأخيرة.. محمد صلاح يصفع اتحاد الكرة المصري بهذه الطريقة

بينما استمر وكيل صلاح في التغريدات عبر “تويتر”، فوجه سؤاله لاتحاد الكرة قائلًا: ” لماذاا أخذتم الموضوع على أنه وسائل التواصل الاجتماعي ولا يصح الحديث هنا؟، الأمر كله أن لا أحد يستجيب لنا والأزمة مستمرة منذ شهور ولا أحد يجيب على رسائل البريد الإلكتروني الموجهة لكم، وبات كل شئ خارج عن أيدينا ونتعرض لضرر كبير “.

ومن جانبه، نشر النجم المصري صورة تجمعه بوكيله رامي عباس، عبر حسابه الشخصي، وقرر رامي عباس في أول رد فعل على تهديد اتحاد الكرة بالتصعيد، بإعادة نشر تغريدة محمد صلاح التي فيها صورتهما وعلق عليها اللاعب المصري قائلًا : ” كل الدعم ” في إشارة من صلاح لدعمه لوكيله رامي عباس، قبل أن يعلق حسابه رسميًا منذ لحظات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى