رياضة

رد فعل قوي من ايهاب جلال عقب الخسارة من الإسماعيلي

أبدى ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ردة فعل قوية تجاه لاعبيه عقب الخسارة من الإسماعيلي مساء اليوم في الدوري.

ومني الزمالك بخسارة قوية بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد نظيره الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لمصدر من ملعب المباراة فإن ايهاب جلال عنف لاعبي الزمالك في غرفة خلع الملابس، محملًا إياهم مسئولية الخسارة، بسبب انعدام الروح خاصة في الشوط الثاني وعدم الالتزام بالتعليمات لتي تم تكليفهم بها في المحاضرة الفنية قبل انطلاق المباراة.

وأضاف المصدر ان المدير الفني للزمالك أكد للاعبيه أن لن يسمح بتكرار ما حدث في مباراة اليوم، خلال الفترة المقبلة، متوعدًا المقصرين بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق.

ووسع الإسماعيلي الفارق مع نادي الزمالك لخمس نقاط في صراع المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، حيث رفع الدرويش رصيدهم إلى 59 نقطة يحتل المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الأبيض عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

ماركا تختار محمد صلاح ضمن أسرع لاعبي كرة القدم.. تعرف على مركزه

موقع هوسكورد يزف خبر سار جديد لـ «تريزيجيه».. فيديو وصورة

ساديو ماني يفجر مفاجأة بشأن علاقته بمحمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى