اخر الاخباررياضة

رسالة وداع من عماد متعب لجماهير الأهلي.. شاهد

في رسالة وداع من عماد متعب لجماهير الأهلي ، خرج اللاعب الأهلاوي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بنشر صورة له بقميص القلعة الحمراء، وعلق عليها بكلمة واحدة فقط : ” شكرًا “.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن مساء أمس السبت، عن موافقته الرسمية لإعارة رسميًا لفريق التعاون السعودي ضمن موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر انطلاقها في الرابع من يناير المقبل.

رسالة وداع من عماد متعب لجماهير الأهلي
رسالة وداع من عماد متعب لجماهير الأهلي

 

كما شهدت الساعات الأخيرة من اليوم الأحد، استبعاد مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، للاعب الأهلاوي من القائمة الأفريقية، خاصة بعدما أكد للجنة الكرة بالقلعة الحمراء، عدم حاجة الأهلي لعماد متعب.

وكانت جماهير القلعة الحمراء، قد دشنوا حملة “رد الجميل”، للاعب الأهلاوي عماد متعب، أمس السبت، الهتاف بإسمه في مدرجات ملعب ستاد برج العرب، في الدقيقة 10 باعتبارها الدقيقة التي تحل رقمه، وقاد قائد الأهلي السابق، حسام غالي برد التحية بدلًا منه نظرًا لاستبعاد متعب من المباراة.

وشهدت الفترة الأخيرة، استبعاد النجم الأهلاوي، عماد متعب بشكل متتالي من قائمة الفريق الأساسية لخوض مواجهات الدوري المصري الممتاز، بعدما كان حسام البدري يضعه ضمن قائمة المباريات لكن يظل جالسًا على مقاعد البدلاء.

ومن المقرر، أن ينتظر النجم الأهلاوي، عماد متعب، مع فريقه الجديد، بداية من يناير المقبل، والمقرر الكشف عن اسمه بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة القادمة.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق