رياضة

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن ضم مهاجم الإسماعيلي الهارب

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن ضم «الهارب الكبير» من الدوري المصري

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في ضم مهاجم الإسماعيلي الهارب الغاني إيمانويل بناهيني، بداية من يناير المقبل.

ويسعى مجلس إدارة الاتحاد السكندري، لدعيم صفوف الفريق بأكثر من عنصر قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، من اجل تدراك النتائج السلبية للفريق خلال الدور الأول، وتحت القيادة الفنية الجديدة، للإسباني خوان ماكيدا الذي تولة المهمة خلفاً للفرنسي كافالي.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد السكندري أن بناهيني وقع على عقود انضمامه لزعيم الثغر لمدة موسمين ونصف الموسم، في حضور وكيل اللاعب وأمين صندوق النادي، ومحمد إبراهيم المنسق العام لفريق الكرة.

يذكر أن بناهيني كان قد خاض فترة احترافية ضمن صفوف النادي الإسماعيلي، وقدم أداءً مميزًا قاده لاحتلال صدارة هدافي الدوري قبل أن يرحل فجأة عن قلعة الدراويش بسبب مستحقاته المتأخرة.

وكان الاتحاد السكندري قد حصل على خدمات ثنائي نادي الزمالك أحمد كابوريا ويوسف أوباما لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يتراجع مسئولو الأبيض، للإبثاء على الأخير بناءً على رغبة المدير الفني نيبوشا.

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 37 نقطة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإعلان عن تعيين مدير فني جديد للدراويش خلفًا لديسابر

نجم الزمالك إعارة للمصري موسم ونصف.. شاهد التفاصيل

مفاجأة كبيرة في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي.. تعرف عليها

 


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق