آخر الأخبار

أول تعليق لأحمد عز بعد قرار المحكمة لصالح زينة بالطلاق

في أول تعليق له على قرار محكمة الأسرة بتطليق الفنانة زينة، قال الفنان أحمد عز إنه لا يجد أي كلام يعبر به عن هذا الموقف الغريب، حيث إنه لم يتزوجها من الأساس؛ حتي تحصل هي على حكم بالطلاق.

وأضاف الفنان أحمد عز في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أنها محاولة منها لجذبه إلى الأزمات من جديد، لكنه لن يرد عليها، وسوف يركز في عمله فقط؛ حيث إنه يصور حالياً فيلماً جديداً بعنوان «يونس» ومسلسلاً رمضانياً بعنوان «أبو عمر المصري».

وفي وقت سابق نشرت الفنانة زينة وثيقة طلاقها من الفنان أحمد عز، والتي حصلت عليها بحكم من القضاء المصري، وحققت الوثيقة انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر مساء أمس الأحد، قرارًا جديدًا في قضية خُلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز، والشهيرة إعلاميًا بـ « قضية عز وزينة »، حيث قضت محكمة الأسرة بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز.

ومن جانبه، أكد معتز الدكر، محامي الفنانة زينة والمتخصص في الأحوال الشخصية، أن الحكم بخلع الفنانة زينة من أحمد عز نهائي، وأنه سيتقدم بعدة دعاوى أخرى، مثل نفقة الأولاد.

ووفقًا للأوراق، قدم معتز الدكر محامي زينة، للمحكمة في الجلسة الماضية، الأمر الوقتي بمنع أحمد عز لطفليه من السفر للخارج، ما يعنى إقراره بثبوت نسب الطفلين إليه وثبوت زواجه من زينة ومعاشرته لها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى