آخر الأخبار

شاهد..محمد رمضان بالزي العسكري..صور

شارك الفنان الممثل محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة له بالزي العسكري مع إثنين من زملائه الجنود.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: “كل الشغل اللي عملته منذ ٢٠١٧ بفضل ربنا ثم المنتجين والمخرجين اللي إتعطلوا وكانوا بيأجلوا التصوير إلى أيام أجازتي فقط يومين في الأسبوع علشان باقي الأسبوع بيكون عندي شغل أهم في خدمة جيش بلدي (الصاعقة المصرية)”.

يُذكر أن محمد رمضان نافس في أفلام عيد الأضحى بفيلم “الديزل” من بطولة محمد رمضان وهنا شيحة وتامر هجرس وفتحي عبد الوهاب وياسمين صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

جدير بالذكر، أن كليب محمد رمضان الجديد “أنا الملك”، حقق نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وصلت إلى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الكليب.

وتقول كلمات مطلع الكليب: “لا لا لا لا لا لا…. لا لا لا لا لا لا …. هما فين !! اللي قالوا مش هيوصل من زمان .. هما فين !! اللي في بدايتي قفلو كل البيبان .. قالوا ايه..!! البحر موجه عالي مليان بالحيتان .. عملت إيه ..!! خدت الطريق البري وصلت بأمان .. أنا فوق .. مهما تجري صعب إنك تعديني .. أنا فوق .. لامبورجيني وإنت يابني مكنه صيني .. أنا فوق .. ربك وحده الي قادر يوديني .. أنا فوق .. ربك وحده الي معليني .. ولا ولا ولا”.

الأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه “نمبر وان” الذي طرحه الشهر الماضي.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان يواصل تصوير فيلم الديزل بطولة فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى