رياضة

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، تتويج الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018.

ونافس صلاح على تلك الجائزة كلًا من: “3 لاعبين من مانشستر سيتي، هم: البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروني ساني، بجانب هاري كين هداف توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد”.

وتم تسليم الجائزة للدولي المصري التي حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في العاشرة من مساء اليوم، ونقلته قناة اون سبورت على الهواء.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 31 في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل بهم صدارة هدافي البطولة وبفارق 5 اهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 26 هدف، وكذلك تصدر قائمة اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في البريميرليج في موسم واحد متخطيًا النجم الإيفواري ديديه دروجبا صاحب الـ 29 هدف.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، بتسجيله 30 هدفاً في 33 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات، ليصبح ثالث أكثر لاعب يسجل للريدز في موسم واحد.

يذكر أن محمد صلاح كان قد توج مطلع العام الحالي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الغانية أكرا، بعد منافسة مع الثناس السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني بيير أيميريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند السابق وأرسنال الحالي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى